icon
    Sold Out
    Quick view
    جاد رولر للوجه
    أداه لتدليك الوجه بحجر الجاد الطبيعي من اتش جي اثتيتكس تساعد على تنشيط الدورة الدموية، تجديد خلايا الجلد وتحفيز شباب البشرة. اُستخدم حجر الجاد قديما في الطب الصيني التقليدي للعناية بالبشرة وتحسين مرونة الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي مما يحفاظ...
    LE 650.00
    Sold Out
    Quick view
    سيش غسول سيمبلي بوليش للبشرة الجافة
    غسول سيمبلي بوليش للبشرة الجافة من سيمبلي سيش هو غسول يومي كريمي ينظف البشرة بعمق وفعالية ويرطب للبشرة التي تميل للجفاف. يحتوي على مكونات فعالة تحفظ الترطيب داخل طبقات الجلد مثل حمض الهيالورونيك LPD والسيراميدات والسنتيلا التي تعيد بناء حاجز...
    LE 280.00
    Sold Out
    Quick view
    سيش سيرم هابي جلو لتفيح وإضاءة البشرة
    استمتعي ببشرة أكثر إشراقة مع سيروم هابي جلو المضيء للبشرة من سيمبلي سيش، والذي يتكون من ١٠ مكونات فعالة تتضمن ٤٪ نياسيناميد و ٢% ألفا-أربوتين ومزيجًا من الفيتامينات الفعالة ومضادات الأكسدة التي تضم مزيجا من فيتامين C وفيتامين E، بالإضافة إلى...
    LE 615.00
    Quick view
    سيش كريم سمارت برايت لتفتيح البشرة
    كريم سمارت برايت لتفتيح البشرة من سيمبلي سيش، هو كريم تبييض يساعد على تقليل البقع الداكنة والتصبغات مع زيادة إشراقة البشرة في أقل من ثلاث أسابيع من الاستخدام المستمر. يحتوي على خليط من يتم تحضير كريم سمارت برايت بمزيج من الألفا-أربوتين...
    LE 640.00
    -30%
    Quick view
    Kolagra Vitamin C Serum (30ML)
    Kolagra Vitamin C Serum with Liposomal formula is designed to reduce the earliest signs of aging and revive dull skin. Utilizing a powerful antioxidant, this serum is nano-encapsulated in liposome bubbles to penetrate deeper and act faster - helping to...
    LE 319.00 LE 224.00
    -10%
    Quick view
    لوريال سيروم جليكوليك برايت للإشراقة الفورية (30 مل)
    سيروم الوجه جليكوليك برايت للإشراقة الفورية من لوريال باريس غني بتركيز 1% من حمض الجلوليك، المكون الفعال في علاج بقع البشرة وتصبغات البشرة، ليعطيكي بشرة موحدة اللون وأكثر إشراقا.  - استخداماته: محاربة علامات شيخوخة البشرة، الخطوط الرفيعة وعلاج تصبغات البشرة...
    LE 295.00 LE 265.50
    -10%
    Quick view
    لوريال كريم الليل جليكوليك برايت للإشراقة (50مل)
    كريم الليل جليكوليك برايت للإشراقة من لوريال باريس هو إصدار جديد من الشركة الرائدة في مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة التي تعاني من التصبغات والندبات والبقع الداكنة وأثار الحبوب. يحتوي على تركيبة فريدة غنية بحمض الجيكوليك وفيتامين هـ (e) المضاد للأكسدة،...
    LE 295.00 LE 265.50
    -10%
    Quick view
    لوريال كريم النهار جليكوليك برايت بعامل وقاية من الشمس 17
    كريم النهار جليكوليك برايت للإشراقة من لوريال باريس هو إصدار جديد من الشركة الرائدة في مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة التي تعاني من التصبغات والندبات والبقع الداكنة وأثار الحبوب. يتكون من حمض الجليكوليك وهو أحد أحماض الألفا هيدروكسي، الذي يعمل على...
    LE 295.00 LE 265.50
    Quick view
    زيت الوجه ليكويد ماجيك
    زيت ليكويد ماجيك من تريس كوزمتيكس (٣٠ مل) هو زيت طبيعي ١٠٠ ٪ متعدد الأغراض غني بمكونات فائقة الجودة لتدليل وجهك والعناية بجمال بشرتك. من فوائد زيت الوجه، الحفاظ على نعومة وترطيب البشرة، تحسين ملمس الجلد وتنظيم معدل إفراز الزيوت الطبيعية داخل...
    LE 270.00
    -10%
    Quick view
    كريم وبلسم للعين
    كريم طبيعي ١٠٠٪ لتقليل الهالات السوداء من رو افريكان، الخطوط الرفيعة وانتفاخ تحت العين. طريقة الاستخدام: استخدميه يوميا قبل النوم بكمية بسيطة ووزعيه بحركة دائرية تحت العين. المكونات: زيت جوجوبا, زيت بذور العنب, كاموميل, لبان دكر, خلاصة القهوة. المنتج ده...
    LE 215.00 LE 194.00
    Quick view
    Meraki Merakilous Face Cream (All Skin Types)
    The Merakilous All Skin Type Face Cream from Meraki is truly miraculous. With its lightweight formula, the Meraki Merakilous All Skin Type Cream is an anti-aging cream that hydrates tightens, and moisturizes the skin, as well as aiding your skin in...
    LE 500.00
    New -10% Sold Out
    Quick view
    Raw African Clean that Skin Face Wash
    Clean That Skin Raw African's Facial Cleanser is a natural, organic cleanser designed to gently cleanse and nourish the skin while removing dirt, sweat and oils. This cleanser is ideal for all skin types and can be used daily to...
    LE 180.00 LE 162.00
    Quick view
    Hyaluronic Acid Pure Face Serum
    The Meraki Hyaluronic Acid face serum is truly pure hyaluronic acid in a bottle, giving you its extraordinary benefits of being able to absorb 1000 of its weight in water, meaning it will effectively hydrate and nourish your skin from...
    LE 580.00
    -10%
    Quick view
    كريم ليلي للوجه
    يعمل الجلد علي تجديد خلاياه يوميا ليلا، وكريم الليل من رو افريكان بيساعد الجلد علي تجديد الخلايا وتقليل علامات الحبوب والبثور والبقع الغامقة عامة بفضل زيت البرتقال العطري. يعمل الكريم كمان علي شد البشرة والخطوط الرفيعة بفضل الكولاجين الطبيعي وزيت...
    LE 240.00 LE 216.00
    Quick view
    سيروم ريا بحمض الهيالورونيك
     سيروم الهيالورونيك اسيد من ريا بيوتي ( ٣٠ مل) يحارب علامات تقدم السن والتجاعيد وغني بالكولاجين لتحسين مرونة البشرة وإعطائها ملمسا أكثر نعومة ونضارة . يحتوي على مادة النياسيناميد لترطيب البشرة وإعطائها مظهرا ممتلئا ورطبا طول الوقت.  مناسب لـ: جميع أنواع...
    LE 770.00
    Sold Out
    Quick view
    واقي الشمس ريا بعامل وقاية أعلى من ٥٠
    لوشن واقي من الشمس بعامل وقاية أعلى من ٥٠ من ريا بيوتي - مقاوم للماء وخالي من العطور والبارابين وتم اختباره على البشرة الحساسة. يمنع أشعة الشمس الفوق بنفسجية  والضارة من الوصول داخل الجلد وإتلاف خلايا البشرة . كيفية استخدامه:...
    LE 508.00
    Sold Out
    Quick view
    قناع البوتوكس الطبيعي
    قناع وجه طبيعي من تريس كوزمتيكس، أو زي ما بنحب نسميه قناع البوتوكس الطبيعي إللي بيشجع على إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجسم وبيساعد على إبطاء تدهور الكولاجين، وبيمنع تكسر الإيلاستين ويحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي إللي بتقشر بشرتك بشكل طبيعي....
    LE 112.00
    Sold Out
    Quick view
    علاج حب الشباب الصحيح
    علاج الطبيعي ١٠٠% لمكافحة الشوائب من أريج أروماثيرابي بيعمل على فتح المسام بلطف لتنقية البشرة من غير ما يتسبب في جفافها. يحارب مزيج الزيت العطري الفريد حب الشباب والبكتيريا المسببة للشوائب للسيطرة على تفشيه. المكونات: لافندر، جيرانيوم ونعناع وزيوت أساسية....
    LE 150.00
    -10%
    Quick view
    كريم ترطيب مكثف للوجه
    جددي خلايا بشرتك مع كريم رو افريكان الطبيعي لجميع أنواع البشرة إللي بيعمل علي ترطيب البشرة وعلاج البقع الغامقة وعيوب البشرة و فتيح علامات الحبوب وشد البشرة. طريقة الاستخدام: يستخدم يوميا علي بشرة نظيفة كمرطب. المكونات: ماء مقطر، حمض الستياريك،...
    LE 240.00 LE 216.00
    Sold Out
    Quick view
    صابون الكولاجين
    عززي إنتاج الكولاجين في بشرتك مع صابون الكولاجين من رو افريكان يومياً لبشرة نضرة وجذابة وبتقلل التجاعيد والبقع الغامقة وبتشد الجلد. يناسب: كل أنواع البشرة المكونات: زبدة شيا، زيت جوز هند، زيت زيتون، كولاجين. المنتج ده خالي من المواد الكيميائية...
    LE 70.00
    Sold Out
    Quick view
    صابون القهوة
    صابون القهوة من رو افريكان غني بمضادات الأكسدة والمواد المغذية إللي بتعمل علي محاربة علامات تقدم السن وبتشد الوجه لمظهر أكثر شبابا، وكمان بتساعد على تقليل البقع الغامقة وعلامات الحبوب. يناسب: كل أنواع البشرة المكونات: زبدة شيا، زيت جوز هند،...
    LE 70.00
    Sold Out
    Quick view
    زيت الارغان المغربي
    زيت ارغان مغربي درجة أولي خام نقي ومعصور علي البارد من رو افريكان، يستخدم للشعر والبشرة. زيت الارغان بيساعد على ترطيب وإصلاح البشرة والشعر وكمان بيضيف لمعان وبيخفف تهيش الشعر.
    LE 235.00
    Sold Out
    Quick view
    ماء الورد
    ماء الورد (٦٠ مل) من أريج أروماثيرابي تقدري تستخدميه لوجهك كتونر أو لتحسين حالتك المزاجية أو لعلاج إجهاد العيون أو داخل حمامك للاسترخاء. كمان بيساعد في لمعان البشرة الباهتة والاحتفاظ بالرطوبة. طريقة الاستخدام: ضعيه بعد غسل وجهك وقبل استخدام المرطب....
    LE 85.00
    Sold Out
    Quick view
    ماسك كربون داست بطين الكاولين والفحم
    قناع وجه كربون داست من تريس كوزمتيكس بخلاصة طين الكاولين والفحم النشط مناسب لجميع أنواع البشرة ينظف ويمتص الشوائب ويقلل من ظهور البثور. وكمان بيزيل السموم وبينقي مظهر المسام. القناع ده لطيف جداً على البشرة وبيزيل السموم وبيغذي بشرتك، ومناسب للبشرة...
    LE 112.00
    Sold Out
    Quick view
    كريم تبييض وتقشير وايت أون تايم
    كريم للتبيض من ريا بيوتي وايت أون تايم يعمل بتركيبة مقشرة تساعد في تقليل درجة غمقان البشرة بعد التعرض للشمس، وإزالة خلايا الجلد الميتة والتخلص من البقع الداكنة، وعلاج مشكلات شائعة للبشرة مثل  بهتان الشرة، والتجاعيد وملمس لون البشرة غير المتجانس. ...
    LE 435.00
    Quick view
    قناع ماجيك داست
    قناع للوجه من تريس كوزمتيكس بيزيل السموم وبينظف ويقشر السموم والشوائب. يتمتع الطين ده بقدرة إمتصاص، وده معناه إنه مفيد في التخلص من الدهون إللي تصل للبشرة وليه كمان بيهدئ التهابات البثور والحبوب. المكونات: طين الكاولين، طين البنتونيت. طريقة الاستخدام:...
    LE 140.00
    Sold Out
    Quick view
    مقشر تفتيح للوجه والجسم
    مقشر لتفتيح للوجه والجسم من ريا بيوتي يعمل على إزالة السموم من بشرتك وزيادة إشراقتها، ويشد المسام، وبيستخرج شوائب البشرة، ويقوي جلد البشرة وبيساعد على تقشيرها بحمض الهيالورونيك. سكراب ريا بيوتي غني بفيتامين ج ومضادات الأكسدة. بالإضافة إلى إنه بيكافح...
    LE 435.00
    Quick view
    زيت شجرة الشاي
    يساعد زيت شجرة الشاي من ريا بيوتي على تحسين بشرتك بعدة طرق. بيحارب البثور وحب الشباب، وبيحسن الأمراض الجلدية زي الأكزيما والصدفية، وكمان بيقلل من الدهون في بشرتك، وبيساعد في علاج القدم الجافة والمتشققة. أخيرًا وليس آخرًا، بيساعد كمان في...
    LE 363.00
    Sold Out
    Quick view
    صابون اوث بالجلسرين
    صابون جلسرين شفاف من نورشك مصنوع يدويًا بزيت اللبان العطري بمستويات منخفضة من الحموضة، ومناسب لجميع أنواع البشرة ومناسب للجلد الحساس. المكونات: اللبان والجلسرين مناسب لـ: جميع أنواع البشرة
    LE 95.00
    Quick view
    لوشن لليد خالي من السلفات برائحة اللافندر
    لوشن اليد حتحور برائحة اللافندر خالي من السلفات والبارابين والبتروكيماويات، مضاد للبكتريا وغني بالزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة والجلد المحيط بالأظافر مثل زيت الجوجوبا وزبدة الشيا وزيت السمسم وزيت مورنغا وزيت الزيتون وفيتامين هـ وأكثر. المكونات: اكوا، كبريتات لوريث الصوديوم، بيتاين...
    LE 190.00
    Sold Out
    Quick view
    معقم طبيعي لليد برائحة جوز الهند
    معقم لليد من حتحور يقتل ٩٩٪ من الجراثيم، ويحافظ على نظافة وترطيب البشرة. مصنوع من كحول قصب السكر (الكحول الإيثيلي) ومشبع بمستخلصات الألوفيرا وزيت جوز الهند، واللافندر. مناسب لجميع أنواع البشرة، نباتي وطبيعي وخالي من المواد المسببة للحساسية أو الجفاف....
    LE 71.00
    Quick view
    رولر للوجه بحجر الأوبسيديان
    أداه لتدليك الوجه بحجر الأوبسيديان من حتحور (رولرللوجه) مصممة للعناية بشباب البشرة، إزالة السموم وإعادة التوازن للبشرة، تقلل الانتفاخ، وتخفف من شكل التجاعيد والخطوط الرفيعة وأيضا علاج انتفاخات البشرة. عن الحجر: حجرالأوبسيديان ( سبج ) هو حجر بركاني ومن الأحجار الكريمة...
    LE 520.00
    Sold Out
    Quick view
    رولر للوجه بحجر الأوباليت
    رولر الوجه من حتحور مصوع من حجر الأوباليت مصممة لتدليك البشرة، وإزالة السموم، وتقليل الانتفاخ وتخفيف التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلاج الالتهابات والانتفاخات. عن الحجر: رول الأوباليت مصنوعة بنسبة ١٠٠٪ من كريستال أوبال الذي يتميز بخصائص معالجة ملطفة للبشرة، يساعد في...
    LE 520.00
    Sold Out
    Quick view
    رولر للوجه بحجر الدلماس
    رولر الوجه من حتحور مصنوعة من حجر الدلماس (الجاسبر) مصممة لتدليك البشرة، وإزالة السموم، وتقليل الانتفاخ وتخفيف التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلاجالالتهابات والانتفاخات. عن الحجر: حجر الدلماس معروف بخصائص تساعد على تنشيط الجهاز العصبي والاستجابات العكسية مما يجعله معالج قوي لآلام...
    LE 520.00
    Sold Out
    Quick view
    سكراب ذا ديتوكسفاير للجسم
    مقشر الجسم ذاديتوكسفاير من حتحور ينظف ويلطف الجسم بشكل مكثف. بعد التقشير، يشعرالجلد بالنعومة والانتعاش الفائق، ويترك إحساسًا رائعًا بالدفء الذي يمكن أن يقلل التعب على الفور طريقة الاستخدام: وزعي كمية مناسبة من سكراب ذا ديتوكسفاير على بشرة رطبة ودلكي...
    LE 325.00
    Quick view
    سكراب الجسم ذا ريفايفر
    مقشر الجسم ذاريفايفر من حتحور هو مقشر مرطب غني بالسكر البني والزنجبيل وشجرة الأوكالبتوس المنعشة، يعمل على تنظيف الجلد بشكل مكثف بتركيبته المغذية ويعطي بشرتك إحساسا بالإنتعاس والنعومة والدفء الذي يقلل التعب على الفور . طريقة الاستخدام: وزعي السكراب على...
    LE 325.00
    Quick view
    زيت مقاومة السيلوليت
    خليط زيوت طبيعية لعلاج السيلوليت من حتحور يتغلغل داخل البشرة ويساعدعلى شد الجلد، تنشيط الدورة الدموية و تخفيف مظهر السيلوليت وعلامات التمدد. طريقة الاستخدام: ضعي عليه على بشرتك في المناطق المرغوبة، ودلكي الزيت في حركات دائرية لمدة دقيقة إلى دقيقتين....
    LE 300.00
    Sold Out
    Quick view
    ماء ورد سيكريد روز بخلاصة الورد الدمشقي واللافندر وجوز الهند
    ماء الورد حتحور سيكريد روز بخلاصة الورد الدمشقي واللافندر وجوز الهند هو ماء ورد طبيعي عضوي ينظف ويلطف وينعش جميع أنواع البشرة. يمكن استخدامه كتونر للوجه بمفرده ، أو كمعطر للجو. يأتي بخلاصةزهرة الورد الجوري (الورد الدمشقي) المعروفة برائحتها القوية...
    LE 234.00
    Sold Out
    Quick view
    ماء ورد سيكريد روز بخلاصة الورد الدمشقي والكركديه المصري
    ماء الورد حتحور سيكريد روز هو ماء ورد طبيعي عضوي ينظف ويلطف وينعش جميع أنواع البشرة. يمكن استخدامه كتونر للوجه بمفرده ، أو كمعطر للجو. يأتي بخلاصة زهرة الورد الجوري (الورد الدمشقي) المعروفة برائحتها القوية النفاذة والكركديه المصري. مناسب للاستخدام...
    LE 234.00
    Sold Out
    Quick view
    ماء ورد سيكريد روز بخلاصة الورد الدمشقي والياسمين والشاي الأخضر.
    ماء الورد حتحور سيكريد روز هو ماء ورد طبيعي عضوي ينظف ويلطف وينعش جميع أنواع البشرة. يمكن استخدامه كتونر للوجه بمفرده ، أو كمعطر للجو. يأتي بخلاصة زهرة الورد الجوري (الورد الدمشقي) المعروفة برائحتها القوية النفاذة. مناسب للاستخدام في مستحضرات...
    LE 234.00
    Quick view
    زيت تسمير جولدن سكن بوشن بمعامل حماية ١٤
    زيت تسمير جولدن سكن بوشن بمعامل حماية ١٤ من حتحور مصنوع من زيت الجزر المضغوط على البارد وزيت الجوجوبا لإكساب بشرتك لون بونزيوذهبي. مصوع بتركينة طبيعية ١٠٠٪ مقاومة للماء ومعامل حماية ١٤. رشي زيت التسميرعلى بشرتك لتلمع مثل بشرة الملكة...
    LE 400.00
    Quick view
    واقي الشمس صن بروتكشن بوشن بمعامل حماية ٥٠
    واقي الشمس صن بروتكشن بوشن بمعامل حماية ٥٠ من حتحور مقاوم للماء ومثالي للاستخدام في الرحلات الخارجية مثل المشي والجري،والنزهات الشاطئية وغيرها. سريع الامتصاص ولا يسبب التزييت ويعطي حماية طويلة المفعول. مناسب للسيدات والرجال ويتميز بتركيبة مرطبة وناعمة تحمي البشرة من...
    LE 350.00
    زيت جوز هند مضغوط على البارد (٣٠ مل)
    زيت جوز هند مضغوط على البارد من حتحور أساسي في روتين الجمال والعناية بالبشرة، يعمل كمرطب طبيعي للبشرة، وبديل للبرايمر، يلطف التهابات الجلد، ويمنح البشرة إشراقة وملمس رائعين. زيت جوز الهند يعمل كمهدء طبيعي لالتهابات البشرة، يحفز إنتاج الكولاجين ويعالج...
    from LE 190.00
    Quick view
    زيت أرجان مضغوط على البارد (٣٠ مل)
    زيت أرجان حتحور مضغوط على البارد (٣٠ مل) يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التلف نتيجة التعرض لأشعة الشمس. يعيد للشعر التالف حيويته ويعمل على تقويته وزيادة لمعانه. مفيد لتلطيف البشرة وتجديد خلاياهاوالشفاء السريع من الجروح والتخفيف من علامات التمدد والشيخوخة....
    LE 400.00
    زيت مورينجا مضغوط على البارد
    زيت مورينجا مضغوط على البارد من حتحور يحتوي على كميات عالية من المغذيات طبيعية والمواد المضادة للأكسدة المفيدة في تحسين صحة البشرة والشعر والجسم.  يتمتع بخصائص مقاومة للتجاعيد وتساعد على تهدئة الالتهابات وتجديد خلايا البشرة إلى جانب تقوية الشعر وتحسين...
    LE 650.00 from LE 350.00
    Quick view
    زيت لافندر مضغوط على البارد (٣٠ مل)
    زيت لافندر حتحور مضغوط على البارد (٣٠ مل) يساعد على التهدئة والاستجمام والراحة، يهدئ العضلات المرهقة ويقلل الضغط والتوتر ويحسن من ملمس البشرة.  طريقة الاستخدام: ضيفي قطرات من زيت اللافندر على وسادة النوم، السرير أو باطن القدم ليساعدك على الاسترخاء والتخلص من...
    LE 370.00
    Quick view
    بوبانا كريم صنفرة بالقهوة
    كريم صنفرة بوبانا بالقهوة مصمم بترطيبة متطورة غنية بالحبيبات الدائرية الناعمة التي تعمل على تقشير البشرة بلطف بدون الم أوتجريح، وحبوب القهوة لتنظيف وشد البشرة وإكسابها مظهر شبابي ومشرق.  يحتوي على بروتينات الشوفان التي تساعد على تنعيم البشرة وترطيبها خلال...
    LE 60.00
    Quick view
    چل الكولاجين البحري وفيتامين سي
    جل غني بالكولاجين البجري وفيتامين سي من بوبانا للوجه والجسم واليدين يعمل على تفتيح البقع الداكنة وتعزيز مرونة البشرة وزيادة الترطيب بشكل فعال داخل طبقات الجلد ليترك بشرتك ناعمة ومشدودة ونضرة. يضم في مكوناته زيت الجوجوبا وزيت شجرة الشاي اللذان يتميزان...
    LE 165.00
    Quick view
    چل الكولاجين البحري وحمض الهيالورونيك
    چل الكولاجين البحري وحمض الهيالورونيك من بوبانا للوجه والجسم واليدين يعمل على زيادة مرونة البشرة الجافة وتعزيز الترطيب بشكل فعال داخل طبقات الجلد ليترك بشرتك مشدودة، ناعمة ونضرة. يساعد بحمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة بعمق ويروي بشرتك الجافة بشكل فوري....
    LE 165.00
    Quick view
    فرشاه الجسم الجافة بريميوم فيجن
    فرشاه الجسم بريميوم فيجن من نوت بوتانيكالز مخصصة للتنظيف الجاف للجلد، مزودة بيد قابلة للفك والتركيب وتساعد في تقليل السيلوليت، وإزالة خلايا الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على نعومة وشباب بشرة الجسم. شعيراتها متوسطة الخشونة لعلاج جلد الوزة وتنظيف المسام...
    LE 165.00
    استخدمي كود Zynah1 لخصم ١٠٪، أو احصلي على خصم ١٥٪ عند التسوق عبر تطبيقنا
    10% discount applied to your cart at checkout & 15% OFF when shopping on our APP for the next 2 days!

icon
    Sold Out
    Quick view
    Jade Facial Roller
    The HG Aesthetics Jade face roller is handmade from a precious gemstone used in traditional Chinese medicine. The jade roller by HG Aesthetics enhances circulation, de-puffs the eye area, improves skin elasticity, stimulates collages production, treats acne, and will define...
    LE 650.00
    Quick view
    Sesh Simply Polish Facial Cleanser for Dry Skin
    The Simply Sesh Simply Polish Facial Cleanser is a hydrating daily creamy cleanser that thoroughly and effectively cleanses the skin packed with ingredients such as LPD Hyaluronic Acid, Ceramides, and Centella that rebuild and protect the skin moisture barrier formulated for...
    LE 280.00
    Sold Out
    Quick view
    Sesh Happy Glow Brightening & Illuminating Serum
    The Simply Sesh Happy Glow Serum is a brightening and illuminating serum composed of 10 active ingredients featuring 4% Niacinamide, 2% Alpha-Arbutin, a blend of potent vitamins & antioxidants of which are incredibly stable forms of Vitamin C & Vitamin E,...
    LE 560.00
    Quick view
    Sesh Smart Bright Whitening Cream
    The Simply Sesh Smart Bright Cream is a whitening cream formulated to reduce hyperpigmentation and dark spots, resulting in skin radiance in less than 3 weeks of continuous use. Smart Bright cream is infused with a blend of Alpha-Arbutin, Rosehip Extract and...
    LE 585.00
    -30% Sold Out
    Quick view
    Kolagra Vitamin C Serum (30ML)
    Kolagra Vitamin C Serum with Liposomal formula is designed to reduce the earliest signs of aging and revive dull skin. Utilizing a powerful antioxidant, this serum is nano-encapsulated in liposome bubbles to penetrate deeper and act faster - helping to...
    LE 299.00 LE 209.30
    Quick view
    L'Oreal Paris Glycolic Bright Instant Glowing Face Serum
    The New L'Oreal Paris Glycolic Bright Instant Glowing Face Serum has the optimum concentration of 1% Glycolic Acid, helping you heal and reduce your dark spot up to 57%, giving you bright, glowing skin. The Glycolic Bright serum gives an immediate glow...
    LE 295.00
    Quick view
    L'Oreal Paris Glycolic Bright Glowing Night Cream
    The New L'Oreal Paris Glycolic Bright Glowing Night Cream has been clinically proven to intensively repair skin barriers and reduce dark spots. This exceptional formulation with brightening Glycolic acid and anti-oxidant Vitamin E, helps fight the appearance of dullness throughout the night, for...
    LE 295.00
    Quick view
    L'Oreal Paris Glycolic Bright Glowing Day Cream SPF 17
    The New L'Oreal Paris Glycolic Bright Glowing Day Cream SPF 17 has been clinically proven to increase skin’s protective shield against harmful UV rays as it is formulated with brightening Glycolic Acid that effectively corrects the appearance of dullness and reduces...
    LE 295.00
    Quick view
    Liquid Magic Face Oil
    A 100% natural multipurpose liquid face oil by Trace Cosmetics (30ml) enriched with super high quality ingredients to pamper your face. Skin Type: Dry, normal, oily and combination skin Works for: Wrinkles, dryness, dullness, uneven skin texture, balancing skin's pH level...
    LE 220.00
    Quick view
    Eye Cream
    An eye balm by Raw African that treats dark circles, puffy eyes and fine lines all in one, it's 100% natural and full of many nutrients. This cream is rich in antioxidants and vitamins like E, C, A that give...
    LE 200.00
    Quick view
    Meraki Merakilous Face Cream (All Skin Types)
    The Merakilous All Skin Type Face Cream from Meraki is truly miraculous. With its lightweight formula, the Meraki Merakilous All Skin Type Cream is an anti-aging cream that hydrates tightens, and moisturizes the skin, as well as aiding your skin in...
    LE 460.00
    New
    Quick view
    Raw African Clean that Skin Face Wash
    Clean That Skin Raw African's Facial Cleanser is a natural, organic cleanser designed to gently cleanse and nourish the skin while removing dirt, sweat and oils. This cleanser is ideal for all skin types and can be used daily to...
    LE 170.00
    Quick view
    Hyaluronic Acid Pure Face Serum
    The Meraki Hyaluronic Acid face serum is truly pure hyaluronic acid in a bottle, giving you its extraordinary benefits of being able to absorb 1000 of its weight in water, meaning it will effectively hydrate and nourish your skin from...
    LE 535.00
    Quick view
    Night Facial Cream
    A face cream to use at night by Raw African, your skin works hardest at night so adding a night cream before going to bed will give you magical effects. This Night Facial Cream is packed with 100% natural ingredients and antioxidants...
    LE 225.00
    -6% Sold Out
    Quick view
    Rhea Professional Hyaluronic Acid Serum
    The Rhea Hyaluronic Acid Serum is an anti-aging and anti-wrinkle serum (30 ml) that helps prevent the formation of wrinkles. This Rhea Beauty serum is enriched with collagen which makes the skin visibly smoother, fresh and elastic. Skin Type: Dry, normal, combination...
    LE 480.00 LE 450.00
    Sold Out
    Quick view
    Sunscreen SPF50+ Rhea Beauty
    SPF 50+ sunscreen lotion by Rhea Beauty that's water resistant, fragrance free, paraben free and that has been tested on sensitive skin by Rhea Beauty. Skin Type: Dry, normal, combination and oily + sensitive skin Works for: Reduce signs of aging,...
    LE 345.00
    Sold Out
    Quick view
    Natural Botox Mask
    A natural botox face mask by Trace Cosmetics, which encourages face's natural collagen production and may help slow down collagen degradation, it also prevents elastin breakdown, and has AHAs which naturally exfoliate your skin. This mask detoxifies your skin, cleans...
    LE 112.00
    Quick view
    Correct Acne Treatment
    Correct acne treatment by Areej, a 100% natural blemish-fighting spot treatment gently unclogs pores to clarify skin without over drying. The unique essential oil blend combats acne and blemish-causing bacteria to keep outbreaks under control. Skin Type: Combination and oily skin, and acne prone...
    LE 150.00
    Sold Out
    Quick view
    Lemon Butter (Face & Body)
    A lemon butter face and body cream by Raw African that’s 100% natural, it's rich in vitamin C, E and omega 3. This lemon butter cream is perfect for lighting dark areas like knees, elbows and underarms. With its zesty...
    LE 140.00
    Quick view
    Intense Hydration Facial Cream
    The Intense Hydration Facial Cream by Raw African is a moisturizing cream for all skin types that keeps your skin hydrated and treats dark spots, blemishes, lightens acne scars and firms the skin. Skin Type: Dry, normal, oily and combination skin...
    LE 225.00
    Sold Out
    Quick view
    Collagen Soap
    Natural collagen soap by Raw African that helps in your collagen production, which is essential for giving you a youthful and glowing skin by fighting fine lines, dark spots and firms skin. Skin Type: Dry, normal, oily and combination skin Works for:...
    LE 70.00
    Sold Out
    Quick view
    Caffeine Soap
    This natural caffeine soap by Raw African gives your skin a boost and energizes it, it's also rich in antioxidants and nutrients, and fights age signs, plus helps firm and tighten your skin to give it a more youthful look. Last...
    LE 70.00
    Sold Out
    Quick view
    Moroccan Argan Oil
    Moroccan argan oil by Raw African with moisturizing properties, a great source for hydration for your skin and of course hair and helps in repairing the skin and adds a brilliant shine and tames hair frizz. Suitable for: Works for both...
    LE 220.00
    Sold Out
    Quick view
    Rose Floral Water
    Rose water by Areej to be sprayed and that can be used for your face to help tone it, to balance your mood, for tired eyes or within your bath to relax. It helps dull skin shine as it contributes to...
    LE 85.00
    Quick view
    Carbon Dust Mask (Reduce Acne & Cleansing)
    A carbon dust face mask by Trace Cosmetics suitable for all skin types that cleanses, absorbs impurities and reduces skin breakouts. The carbon dust mask detoxifies and refines the look of pores. Skin Type: Normal, oily and combination skin Works for: Pores,...
    LE 112.00
    Quick view
    White on Time Whitening & Exfoliating Cream
    A whitening and exfoliating cream that works as a chemical peel by Rhea Beauty and helps with reducing the degree of skin darkening after sun exposure, fading of dark spots, removing dead skin cells, treating fine lines, acne, oiliness and uneven...
    LE 350.00
    Quick view
    Magic Dust Mask (Detox & Cleansing)
    The Magic Dust Mask is a face mask by Trace Cosmetics that detoxifies, cleanses and exfoliates from toxins and impurities. This clay mask has absorbent power, meaning it's helpful in getting rid of access sebum and it also has a calming...
    LE 112.00
    Quick view
    Whitening Face & Body Scrub
    A whitening face and body scrub by Rhea Beauty that detoxifies and brightens your skin, tightens your pores, extracts pollutants, strengthens and exfoliates your skin with hyaluronic acid. It's rich with vitamin C and antioxidants. Additionally it combats acne and...
    LE 250.00
    Quick view
    Tea Tree Oil for Acne, Wrinkles & Dryness
    The tea tree oil by Rhea Beauty helps improve your skin in multiple ways. It can fight breakouts, acne and pimples, it can improve skin conditions like eczema and psoriasis, it can reduce facial oiliness, and it can even help heal...
    LE 300.00
    Sold Out
    Quick view
    Oath Glycerin Soap
    A handmade clear glycerin soap by Norshek with Frankincense essential oil with lower PH levels, suitable for all skin types and works perfectly for sensitive skin. Skin Type: Dry, normal, combination and oily skin + sensitive skin Works for: Anti-aging,...
    LE 95.00
    Quick view
    Hand Wash Sulfate-Free (Lavender)
    An antibacterial lavender hand wash by Hathor Organics, that's sulfate-free, phthalate free and petrochemical free. Everything your cuticles, hands, and skin may need from jojoba oil, to shea butter, to moringa oil, to sesame oil, olive oil, vitamin E and more!   Scent:...
    LE 189.00
    Quick view
    Natural Hand Sanitizer (Coconut)
    A coconut scented hand sanitizer by Hathor Organics that kills 99% of germs while keeping hands hydrated and safe. It's derived from sugar cane alcohol, and infused with pure aloe vera, coconut, and lavender extracts. Suitable for: A plant-based formula, great for all skin...
    LE 71.00
    Quick view
    Face Roller (Black Obsidian)
    Hathor Organics' sleek face roller designed to detoxify and balance skin, reduce puffiness, minimize lines and wrinkles, and soothe inflammation.  Skin Type: Dry, normal, combination and oily skin Works for: Promote blood circulation, reduce puffiness, improve blood flow, cools and soothes skin,...
    LE 520.00
    Sold Out
    Quick view
    Face Roller (Opalite)
    Hathor Organics' sleek face roller designed to detoxify and balance skin, reduce puffiness, minimize lines and wrinkles, and soothe inflammation. Skin Type: Dry, normal, combination and oily skin Works for: Promote blood circulation, reduce puffiness, improve blood flow, cools and soothes skin, relaxation,...
    LE 520.00
    Sold Out
    Quick view
    Face Roller (Dalmatian Jasper)
    Hathor Organics' sleek face roller designed to detoxify and balance skin, reduce puffiness, minimize lines and wrinkles, and soothe inflammation.  Skin Type: Dry, normal, combination and oily skin Works for: Promote blood circulation, reduce puffiness, improve blood flow, cools and soothes skin, relaxation,...
    LE 520.00
    Quick view
    The Detoxifier Cooling Body Scrub
    The Hathor Organics detoxifier cooling body scrub is an intensively purifying, nourishing scrub which gives your skin a wonderful tingling feeling. After exfoliating, the skin feels super soft and refreshed, and is left with a wonderful warm sensation that can immediately reduce...
    LE 325.00
    Quick view
    The Reviver Heating Body Scrub
    Hathor Organics' reviver body scrub is a hydrating scrub based on pure luxurious brown sugar with warming ginger and refreshing Eucalyptus. An intensively purifying, nourishing scrub effect which gives your skin a wonderful tingling feeling. After exfoliating, the skin feels super...
    LE 325.00
    Quick view
    Cellulite Oil Mix
    Hathor Organics blend of pure and natural oils, this oil will deeply penetrate and help even out skin tone and boost circulation to help eliminate the appearance of cellulite.  Works for: Cellulite, even skin tone (unify skin tone) Formulation: Oil Key Ingredients: Mix...
    LE 264.00
    Quick view
    Sacred Rose Water Face Tonic (Lavender & Coconut)
    Hathor Organics' rose floral water can be used as a facial toner and is infused with lavender and coconut. Works for: Toning, anti-aging and skin rejuvenating. It's also suitable for use in cosmetics, skin care and food, and is fully certified....
    LE 234.00
    Sold Out
    Quick view
    Sacred Rose Water Face Tonic (Egyptian Hibiscus)
    Hathor Organics' rose floral water can be used as a facial toner and is infused with Egyptian hibiscus. Works for: Toning, anti-aging and skin rejuvenating. It's also suitable for use in cosmetics, skin care and food, and is fully certified....
    LE 234.00
    Sold Out
    Quick view
    Sacred Rose Water Face Tonic (Jasmine & Green Tea)
    Hathor Organics' rose floral water can be used as a facial toner and is infused with jasmine and green tea. Works for: Toning, anti-aging and skin rejuvenating. It's also suitable for use in cosmetics, skin care and food, and is fully...
    LE 234.00
    Quick view
    Tanning Oil: Golden Skin Potion SPF 14
    A tanning oil by Hathor Organics - the golden skin potion made with cold pressed carrot oil and jojoba oil will give your skin that bronze and gold color like our Goddesses in Ancient Egypt. A splash of this hydrating tanning oil...
    LE 234.00
    -5%
    Quick view
    Sun Protection Potion SPF 50
    A natural and waterproof sunscreen by Hathor Organics, making it an ideal choice for outdoor adventures such as hiking, running, beach picnics and more. With its non greasy formula, it easily get absorbed in the skin for long lasting protection. It hydrates...
    LE 267.00 LE 253.00
    Sold Out
    Quick view
    Cold Pressed Coconut Oil (15ml)
    Hathor Organics' Cold Pressed Coconut Oil is a must-have staple in your beauty routine. From deep conditioning to skin softening, brush cleaning to primer enhancement, coconut oil keeps you looking and feeling flawless! It is a natural anti-inflammatory, as well as aiding collagen production, lightening dark...
    LE 159.00
    Quick view
    Cold Pressed Argan Oil (15ml)
    Hathor Organics's Cold pressed Argan oil is liquid gold. It's a powerful healing tool that hydrates your skin, protects from sun damage, and restores damaged hair to its natural strength and shine! It assists in the skin's healing and regeneration process, helping...
    LE 330.00
    Quick view
    Cold Pressed Moringa Oleifera Oil (15ml)
    Hathor Organics Cold Pressed Moringa Oleifera Oil is a multi-purpose oil that contains over 90 nutrients and 46 antioxidants that boost the health of your skin, hair, and body overall. With anti-aging properties and skin-calming benefits, moringa restores your skin from tiredness,...
    LE 286.00
    Quick view
    Cold Pressed Lavender Oil (15ml)
    Hathor Organics cold pressed lavender oil will soothe you inside and out. Known around the world for its calming attributes, lavender oil relaxes tired muscles, lowers stress, and reduces the appearance of skin imperfections. Adding a few drops of lavender oil to...
    LE 264.00
    -10%
    Quick view
    Bobana Coffee Scrub
    LE 48.00 LE 43.00
    Bobana Coffee Scrub
    The Bobana Coffee Scrub is created with an advanced imported formula rich with soft round granules, enriched with coffee grains that purifies and tightens the skin for a youthful and vital skin. Skin Type: Dry, normal, oily and combination skin Works for: Oiliness, remove dead...
    LE 48.00 LE 43.00
    Quick view
    Marine Collagen & Vitamin C Gel
    Bobana's double-functional gel enriched with Marine Collagen & Vitamin C microbeads is an excellent skin-brightener, that effectively whitens dark spots to boost skin elasticity, making your skin look smoother and firmer. The ultra-light collagen gel intensively supplies moisture to the middle...
    LE 130.00
    Quick view
    Marine Collagen & Hyaluronic Acid Gel
    Bobana's Marine Collagen and Hyaluronic Acid gel is an excellent skin-hydrator that instantly quenches your dry skin to boost elasticity, making your skin look smoother and firmer. The ultra-light collagen gel intensively supplies moisture to the middle layer of the skin...
    LE 130.00
    10% discount applied to your cart at checkout & 15% OFF when shopping on our APP for the next 2 days!
    10% discount applied to your cart at checkout & 15% OFF when shopping on our APP for the next 2 days!