icon
    -30%
    Quick view
    شامبو ريا جلو للشعر - خالي من السلفات
    شامبو ريا جلو من ريا بيوتي مصمم خصيصًا للشعر الجاف والتالف وخالٍ من السلفات والكبريتات. يحتوي شامبو الشعر ريا جلو على زيت الأرغان والكيراتين والبانثينول ويساعد على إعادة التوازن الطبيعي لشعرك. غني بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الجرجير للحفاظ...
    LE 580.00 LE 406.00
    Sold Out
    Quick view
    شامبو بار بيري نايس
    شامبو بار بيري نايس من نورشك هو شامبو طبيعي على شكل صابون بخلاصة التوت خالي من السلفات، البارابين، والسيلكون وغني بالزيوت المضادة للبكتريا. الأسطورة بتقول إن الشامبو لازم  يكون سائل، بس الحقيقة إن الشامبو الصلب هو الشكل الأصلي ومن مميزاته...
    LE 185.00
    Quick view
    الوصفة الهندية
    الوصفة الهندية من ذا هير اديكت هي تركية فعالة وطبيعية بنسبة ١٠٠٪ لتقوية وتطويل الشعر بمكونات مغذية تضم زيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت اليلانج يلانج ومستخلص الصبار والنعناع للعناية بصحة بفروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر وتحفيزها لزيادة نمو الشعر...
    LE 340.00
    -15%
    Quick view
    جل الصبار
    جل صبار طبيعي ١٠٠٪ من رو افريكان مخلوط بزيت الورد، الجوجوبا وزيت اللوز الحلو، مناسب للبشرة والشعر لأنه بيرطب البشرة وبيغذيها وبيعالج الحبوب خاصة لو تم خلطه بزيت شجرة الشاي، وممتاز في علاج الحروق من الشمس والندبات. أما للشعر فهو...
    LE 135.00 LE 114.75
    Sold Out
    Quick view
    ماسك مغذي للشعر
    ماسك للشعر من أريج أروماثيرابي، مزيج من الزيوت (إكليل الجبل والخزامى والنعناع والبذور السوداء والجوجوبا وزبدة الشيا) لتقوية شعرك ومنع تساقط الشعر وبيمنح شعرك تغذية فعالة. المكونات: إكليل الجبل والخزامى وزيوت النعناع الأساسية وزيت الحبة السوداء وزيت الجوجوبا وزبدة الشيا....
    LE 260.00
    Sold Out
    Quick view
    بلسم بيري بيري نايس
    بلسم بيري بيري نايس من نورشك بخلاصة التوت على شكل لوح صابون، يعمل كمنعم طبيعي، مزيل للتشابك، ويحتوي على زيوت أخف لفروة رأسك وأخف وزناً للشعر الدهني الطبيعي. المكونات: زيت جوز الهند، زيت الأرغان، الجلسرين، زبدة الشيا، العطر. كيفية الاستخدام:...
    LE 195.00
    Quick view
    سبراي حماية الشعر أثناء السباحة
    سبراي لحماية الشعر أثناء السباحة من ذا هير اديكت بمكونات طبيعية ١٠٠٪ يحتوي على خليط من زيت الجوجوبا والفيتامينات المغذية التي تغلف الشعر للحفاظ عليه من أضرار الكلور، والأشعة فوق البنفسجية وحمايته من الجفاف والهيشان الذي يحدث للشعر أثناء السباحة....
    LE 220.00
    Sold Out
    Quick view
    فرشاة التحديد للشعر الكيرلي
    فرشاد التحديد ذا هير اديكت لتحديد وتصفيف الشعر الكيرلي والتحكم في الهيشان تعطي الشعر تموجات مثالية. مصنوعة من مصنوعة من تسعة صفوف قابلة للتعديل وبسنون سيلكون بحواف دائرية وقاعدة مطاطية مضادة لتكهرب الشعر لتحديد الشعر بدون هيشان. طريقة الاستخدام: ١-...
    LE 420.00
    Sold Out
    Quick view
    بديل الشامبو نو بو (٢٥٠ جرام)
    بديل الشامبو نوبو NO POO من ذا هير اديكت هو بديل آمن وطبيعي ١٠٠٪ للشامبو بخلاصة ورق السدر المطحون والمنخول يقومبتنظيف وترطيب وزيادة حجم الشعر دون تجريده من زيوته الطبيعية والمكونات المفيدة له.يحتوي على مركبات تعمل على تقشير فروة الرأس...
    LE 220.00
    زيت مورينجا مضغوط على البارد
    زيت مورينجا مضغوط على البارد من حتحور يحتوي على كميات عالية من المغذيات طبيعية والمواد المضادة للأكسدة المفيدة في تحسين صحة البشرة والشعر والجسم.  يتمتع بخصائص مقاومة للتجاعيد وتساعد على تهدئة الالتهابات وتجديد خلايا البشرة إلى جانب تقوية الشعر وتحسين...
    LE 650.00 from LE 350.00
    -30%
    Quick view
    ماسك ريا جلو للشعر
    قناع بروتين للشعر (٣٥٠ جم) من ريا بيوتي لمنع تساقط الشعر وتغذية وتقوية الشعر الجاف والمتقصف. المكونات: كولاجين متحلل (بحري)، الإيلاستين المتحلل (بحري)، بروتين الصويا المتحلل، الكيراتين المتحلل، زيت الأرغان، كافيين، زبدة الشيا. طريقة استخدامه: ضعي كمية مناسبة من القناع...
    LE 580.00 LE 406.00
    -15%
    Quick view
    ماسك الشيا والنخاع
    ماسك الشيا والنخاع من رو افريكان منتج طبيعي ١٠٠٪ لتقوية الشعر وبيديه لمعة وبيطريه وبيعالج التقصف الشديد الناتج عن التعرض للشمس والحرارة والصبغة وعوامل الجو المضرة بالشعر. المنتج مناسب للشعر عالي المسامية. طريقة الاستخدام: ضعي الكمية المناسبة من المنتج علي...
    LE 265.00 LE 225.25
    -15%
    Quick view
    ماسك مايا بالأفوكادو
    ماسك مايا بالأفوكادو من رو افريكان منتج طبيعي ١٠٠٪ لتقوية الشعر وبيديه لمعة وبيطريه وبيعالج التقصف الشديد الناتج عن التعرض للشمس والحرارة والصبغة وعوامل الجو المضرة بالشعر. المنتج مناسب للشعر منخفض المسامية. طريقة الاستخدام: ضعي الكمية المناسبة من المنتج علي...
    LE 290.00 LE 246.50
    -15%
    Quick view
    كيرلي كريم و ليف ان افوكادو
    كريم وليف ان محفز للشعر الكيرلي بالأفوكادو من رو أفريكان وهو منتج طبيعي ١٠٠٪ يتم وضعه كليف إن بعد الاستحمام، وهو مناسب للشعر منخفض المسامية وللشعر الكيرلي والمفرود. يساعد على تحديد خصلات الشعر الكيرلي بشكل أفضل وترطيب الشعر وإعطائه لمعان وكثافة...
    LE 270.00 LE 229.50
    شامبو بزيت الأرجان
    LE 170.00 from LE 144.50
    More sizes available
    شامبو بزيت الأرجان
    شامبو طبيعي للشعر الجاف والتالف بزيت الأرجان من رو افريكان يساعد على نمو الشعر ويقلل من الهيشان ويجعل شعرك صحيا ولامعا. يتميز شامبو الأرجان بمزيج قوي من زيت الأرجان وزيت الجوجوبا ومستخلص الشاي الأخضر ليعمل على تنظيف الشعر وترطيبه بعمق ويعطيه...
    LE 170.00 from LE 144.50
    Quick view
    بلسم سو سو نايس
    بلسم بخلاصة الحمضيات على شكل لوح صابون من نورشك، يعمل كمنعم طبيعي، مزيل للتشابك، يحتوي على زيوت أخف لفروة رأسك وأخف وزناً للشعر الدهني الطبيعي. المكونات: زيت جوز الهند ، زيت الأرغان، الجلسرين، زبدة الشيا، العطر. كيفية الاستخدام: ضعيه مباشرة...
    LE 195.00
    Sold Out
    Quick view
    سيروم الشعر هيري تيل
    سيروم هيري تيل من نورشك هو مزيج زيوت طبيعية لترطيب الشعر وتغذية فروة رأسك. يضيف سيروم الشعر الرطوبة واللمعان لشعرك، وينعمه ويزوده بالفيتامينات والمعادن إللي بيحتاجها وكمان بيتحكم في الهيشان ويعالج تقصفه وبيقوي الجذور. المكونات: زيت جوز الهند المجزأ، زيت...
    LE 290.00
    Sold Out
    Quick view
    جل الشعر هريتاتيد
    from LE 350.00
    More sizes available
    جل الشعر هريتاتيد
     جل شعر هريتاتيد من نورشك مصنوع يدويًا ببذور الكتان والألوفيرا، يغذي فروة الرأس ويقلل الهيشان ويعطي تموجات شعرك شكل أفضل. يحتوي على تركيبة مخصوصة للعناية بالشعر وفروة الرأس. المكونات: بذور كتان، جل الصبار، مواد حافظة، عطر. طريقة الاستخدام: افرديه على الشعر المبلل بعد...
    from LE 350.00
    Sold Out
    Quick view
    فوطة فريز أوف
    ذا هير اديكت فريز أوف فوطة مايكروفايبر سريعة الامتصاص للماء وتساعد على تجفيف الشعربشكل أسرع مرتين من الفوط القطنية العادية. لاتزيل المرطبات الطبيعية للشعر ولا تسبب جفاف الشعر أو تكسيره نتيحة الاحتكاك مما يترك الشعر ناعمًا للغاية وبدون هيشان. طريقة...
    LE 230.00
    -15% Sold Out
    Quick view
    كريم وليف إن شيا للشعر الكيرلي
    كريم وليف ان محفز للشعر الكيرلي بزبدة الشيا من رو أفريكان هو منتج طبيعي ١٠٠٪ يتم وضعه كـ ليف ان للشعر بعد الاستحمام ويساعد على تحديد خصلات الشعر الكيرلي بشكل أفضل وترطيب الشعر وإعطائه مظهر كثيف. مناسب للشعر العالي المسامية....
    LE 240.00 LE 204.00
    بلسم الشعر بزيت الأرجان
    LE 170.00 from LE 144.50
    More sizes available
    بلسم الشعر بزيت الأرجان
    بلسم طبيعي للشعر من رو افريكان غني بزيت الأرجان المغربي يرطب ويغذي الشعر في الحال ويمنحه لمعان جذاب. يعمل على تقليل هيشان الشعر وبيساعد الشعر الجاف والتالف على استعادة حيويته بتركيبة تعمل على فك التشابك وتزيد من نعومة وسلاسة خصلاته. ...
    LE 170.00 from LE 144.50
    -30%
    Quick view
    سيروم ريا جلو للشعر
    سيروم ريا جلو للشعر من ريا بيوتي مصنوع من تركيبة فعالة للتحكم في هيشان الشعر والتجعد وتثبيت تسريحات الشعر، كما أنه يحمي الشعر من العوامل البيئية الضارة. يتغلغل السيروم في شعرك ويغذيه من فروة الرأس وحتى الأطراف ويضفي عليه لمعان رائع. تقدري...
    LE 580.00 LE 406.00
    Sold Out
    Quick view
    سو نايس شامبو بار
    شامبو سو نايس من نورشك هو شامبو على شكل صابون بخلاصة الحمضيات. الأسطورة بتقول إن الشامبو لازم سائل، بس في الواقع الشامبو الصلب هو الشكل الأصلي وبيحافظ على الزيوت الطبيعية لشعرك وينقيها من بقايا المواد الكيميائية. الشامبو خالي من السلفات، والبارابين،...
    LE 185.00
    -15%
    Quick view
    فوليكل بوستر رو افريكان
    محفز نمو بصيلات الشعر فوليكل بوستر من منتجات رو افريكان المشهورة والأفضل مبيعاً! يعمل فوليكل بوستر علي انبات الفراغات في الشعر والحواجب ومناسب للذقن عند الرجال ويعمل علي تغذية بصيلات الشعر في أقصر وقت وتحفيز نمو الشعر الجديد. طريقة استخدام...
    LE 240.00 LE 204.00
    -10%
    Quick view
    شامبو بوبانا بزيت الثوم الأسود
    شامبو بوبانا بزيت الثوم الأسود مصمم لتغذية بصيلات الشعر الضعيف والحد من تساقط الشعر. يتميز بتركيبة متطورة تنظف وتغذي الشعر من جذوره لتقويته وحمايته من التساقط بشكل فعال، لتترك شعرك أكثر كثافة وقوة. الشامبو يحتوي على سلفات منخفض، وخالي من...
    LE 140.00 LE 126.00
    -10%
    Quick view
    شامبو بوبانا بزيت الأرجان
    شامبو بوبانا بزيت الارجان مصمم بتركيبة متطورة تنظف وتعيد بناء الشعر التالف، لتترك شعرك صحياً ولامعا. شامبو بوبانا خالي من السلفات والبارابين والسيلكون ويعمل على ترميم وإعادة بناء الشعر التالف بسبب التعرض للصبغة والحرارة والمعالجة الكيميائية. طريقة الاستخدام: ضعي كمية من...
    LE 155.00 LE 139.50
    -10%
    Quick view
    شامبو بوبانا بجوز الهند
    شامبو بوبانا بزيت جوز الهند مصنوع بتركيبة متطورة تنظف وتتغلغل بعمق في خصلات الشعر الجاف والهائش لتمده بترطيب مضاعف، لتترك شعرك ناعما وحريرياً. الشامبو يحتوي على سلفات منخفض، خالي من البارابين والسيليكون. طريقة الاستخدام: ضعي كمية من شامبو بوبانا على...
    LE 140.00 LE 126.00
    -10%
    Quick view
    بلسم بوبانا بزيت الأرجان
    بلسم بوبانا للشعر بزيت الأرجان هو تركيبة كريمية متطورة من بوبانا غنية بزيت الأرجان توم بترطيب وإعادة بناء الشعر التالف والمعالج كيمائياً بسبب تعرضه للصبغة والحرارة والمواد الكيميائية. هذة التركيبة القوية تترك شعرك ناعماً و صحياً. البلسم خالي من السلفات،...
    LE 120.00 LE 108.00
    -10%
    Quick view
    بلسم بوبانا بزيت الثوم الأسود
    بلسم بخلاصة زيت الثوم الأسود مصمم بتركيبة كريمية متطورة تمنع تساقط الشعرعن طريق تقوية الشعر وتغذيته. البلسم يحتوي على سلفات منخفض، وخالي من البارابين والسيليكون. مناسب للشعر الضعيف والنحيف ويساعد في تغذيته ويتركه أكثر قوة وكثافة. طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر...
    LE 120.00 LE 108.00
    -10%
    Quick view
    بلسم بوبانا بجوز الهند
    بلسم بوبانا بزيت جوز الهند مصنوع بتركيبة كريمية متطورة من بوبانا غنية بزيت جوز الهند تتغلغل بعمق في خصلات شعرك لتمده بترطيب مضاعف. البلسم يحتوي على سلفات منخفض، وخالي من البارابين والسيليكون. طريقة الاستخدام: عد غسل الشعر بشامبو بوبانا، ضعي البلسم على...
    LE 120.00 LE 108.00
    -10%
    Quick view
    ماسك شعر بوبانا بزيت الأرجان
    ماسك شعر بوبانا بزيت الأرجان هو تركيبة متطورة فائقة الإصلاح من بوبانا، غنية بزيت الارجان تعمل على تغذية وترميم وإعادة بناء الشعر التالف والمعالج كيميائياً. ماسك شعر بوبانا خالي من السيلكون والبارابين والسلفات ويتميز بتركيبته غنية تحتوي على على مضادات الأكسدة...
    LE 160.00 LE 144.00
    -10%
    Quick view
    ماسك شعر بوبانا بزيت الثوم الأسود
    ماسك شعر بتركيبة متطورة مقوية من بوبانا، غنية بزيت الثوم الأسود لتغذية بصيلات الشعر الضعيف وحمايته من التساقط. يغذي ويعمل على تنشيط تدفق الدم لبصيلات الشعر، فيحميه من التساقط بشكل فعال، ليترك شعرك أكثر كثافة وقوة.  طريقة الاستخدام:  ضعى كمية من...
    LE 160.00 LE 144.00
    -10%
    Quick view
    ماسك شعر بوبانا بزيت جوز الهند
    ماسك الشعر من بوبانا بخلاصة زيت جوز الهند يوفر تغذية وترطيب عميق للشعر الجاف والهائش وزيادة نعومته.الماسك خالي من البارابين والسيلكون والسلفات . يتميز بتركيبة غنية تغذي وتتغلغل بعمق في خصلات الشعرالجاف والهائش ليمنح كل خصلة الزيوت اللازمة لترطيب ممتد...
    LE 160.00 LE 144.00
    -10%
    Quick view
    ليف ان كريم بوبانا بجوز الهند
    ليف ان كريم بوبانا بزيت جوز الهند مصمم بتركيبة كريمية تمد خصلات الشعر بترطيب مضاعف للحد من جفافه والتحكم في هيشانه وتحديد تموجاته. يحتوي أيضا على خلاصة الروزماري التي تساعد على حماية خصلات الشعر من التلف والتكسر.الكريم خالي من السلفات...
    LE 125.00 LE 112.50
    Sold Out
    Quick view
    Gro Brush
    The Gro Brush by The Hair Addict is small buy a mighty tool, that is made with soft BPA-free silicon bristles and helps stimulate, exfoliate and detoxify your scalp whilst increasing blood circulation. This boosts hair growth and relieves daily tension....
    LE 340.00
    Sold Out
    Quick view
    The Fluff on Pick
    The Fluff on Pick is a hair volumizing comb that lifts your flat roots by The Hair Addict. The Fluff On Pick is the ultimate on-the-go tool for quick volume and glamorous curls. Thanks to its wide teeth, The Fluff On...
    LE 160.00
    Quick view
    منشط تجعيد الشعر فريز أوف
    احصلي على أفضل لتحديد لشعرك الكيرلي مع منشط تجعيد الشعر فريز أوف من ذا هير اديكت، وهو عبارة عن كريم خفيف يساعد على تجعيد خصلات الشعر وإعطاء تحديد مثالي وحجم أكبر للشعر الكيرلي بدون هيشان مع توفير الترطيب الذي يحتاجه...
    LE 260.00
    Quick view
    شامبو فريز أوف
     شامبو للشعر من مجموعة فريز أوف للشعر الكيرلي من ذا هير أديكت، مخصص لتنظيف وتغذية فروة الرأس مع تقليل هيشان الشعر بفضل مكوناته المغذية والمقاومة للهيشان. الشامبو خالي من السلفات ويحتوي على خلاصة البابايا وزيت المكاميديا والبانثينول لتنظيف الشعر دون...
    LE 170.00
    Quick view
    بلسم فريز أوف
    بلسم للشعر من مجموعة فريز أوف للشعر الكيرلي من ذا هير أديكت، يتمتع بتركيبة خفيفة تغذي، ترطب وتعالح تشابك الشعر في آن واحد. يحتوي على خلاصة نبات البابايا الأستوائية والبانثينول المرطب (برو فيتامين بـ ٥) وزيت المكاميديا المغذي للشعر ليترك...
    LE 170.00
    Quick view
    بلسم ليف ان فريز أوف
    بلسم ليف ان فريز أوف من ذا هير اديكت هو كريم خفيف الوزن يعطي ترطيب مثالي للشعر ويخلصك من الهيشان الناتج عن الرطوبة. غني بمكونات عالية الجودة مثل مستخلص البابايا الاستوائية والبانثينول المرطب وزيت المكاميديا المغذي ليحفظ الترطيب في شعرك...
    LE 240.00
    Quick view
    ماسك الترطيب العميق فريز أوف
    ماسك الترطيب العميق فريز أوف من ذا هير اديكت هو ماسك مغذي يوفر لشعرك العناصر والمغذيات الأساسية التي يحتاجها للحصول على الترطيب والنعومة واللمعان. يتميز بتركيبة فائقة الجودة غنية بمستخلص نبتة البابايا الأستوائية وزيت المكاميديا والبانثينول المرطب ليعطوا شعرك الترطيب اللازم...
    LE 300.00
    Quick view
    شامبو طبيعي كيرل وندر
    نظفي شعرك بلطف مع شاميو كيرل وندر من جوفياليتي وهو شامبو طبيعي غني بمزيج من زيت الأفوكادو وخلاصة الصبار لتنظيف و ترطيب الشعر المموج وتحديده. خالي من السلفات ليقوم بتنظيف الشعر دون أن يتسبب في جفافه أو تجريده من زيوته الطبيعية. ...
    LE 220.00
    Quick view
    بلسم طبيعي كيرل وندر
    امنحي شعرك جرعة مكثفة من الترطيب مع بلسم الشعر الطبيعي كيرل وندر من جوفياليتي والغني بزيت الأفوكادو ومستخلص نبات الألوفيرا المغذي. تساعد ترطيبة البلسم على فك تشابك خصلات شعرك بسهولة ويترك شعرك رطبا، ناعما ومحددا بشكل أفضل. طريقة الاستخدام: بعد...
    LE 220.00
    Sold Out
    Quick view
    ماسك كيرل وندر لإصلاح الشعر
    ماسك كرل وندر الطبيعي من جوفياليتي يغذي الشعر ويساعد على اصلاح خصلات الشعر التالفة واستعادة شكل التموجات الطبيعية للشعر الكيرلي والمموج. غني بمستخلص زيت الافوكادو والصبار وزيت الجوجوبا ليمنح شعرك النعومة والتغذية العميقة. يحفز النمو الصحي للشعر ويعمل على تهدئة الهيشان....
    LE 320.00
    بلسم وليف ان كيرل وندر
    from LE 220.00
    More sizes available
    بلسم وليف ان كيرل وندر
    اجعلي خصلات شعرك الكيرلي محددة بشكل وأكبر وتبدو أكثر كثافة مع ليف ان كيرل وندر من جوفياليتي وهو بلسم طبيعي يُترك على الشعر المبلل لتصفيفه و تغذيته. غني بمزيج من زيت الأفوكادو وخلاصة الصبار للحفاظ على ترطيب الشعر وتحديد التموجات...
    from LE 220.00
    Sold Out
    Quick view
    شامبو طبيعي مويستشر باي
    نظفي شعرك بلطف مع شامبو مويستشر باي الطبيعي من جوفياليتي الغني بزيت الارجان المغربي.  ينظف الشعر برقة دون أن يتسبب في جفافه ويعيد له الترطيب و اللمعان. الشامبو خالي من السلفات.  طريقة الاستخدام: رجي العبوه جيدا قبل الاستخدام. ضعي الشامبو...
    LE 220.00
    Sold Out
    Quick view
    بلسم طبيعي مويستشر باي
    امنحي شعرك الترطيب والانسيابية مع بلسم مويستشر باي من جوفياليتي وهو بلسم طبيعي غني بزبدة الشيا، وزيت الارجان المغربي ليمنح الشعر ترطيب ونعومة ورائحة رائعة. طريقة الاستخدام:  بعد إستخدام الشامبو اعصري المياه من شعرك و دلكي البلسم على اطراف الشعر...
    LE 220.00
    Sold Out
    Quick view
    ليف ان مويستشر باي
    ليف ان وبلسم الشعر مويستشر باي من جوفياليتي هو ليف ان طبيعي يترك على الشعر بعد الاستحمام يساعد على ترطيب الشعر، تقليل الهيشان وتسهيل تسريح الشعر وتصفيفه. غني بزبدة الشيا وزيت الأجان الطبيعي لتغذية الشعر وتنشيط نموه الطبيعي. المنتج نباتي...
    LE 320.00
    Sold Out
    Quick view
    ماسك مويستشر باي لتغذية عميقة للشعر
    امنحي شعرك تغذية وترطيب عميقان مع ماسك مويستشر باي من جوفياليتي والغني بكل المكونات الطبيعية التي يحتاجها شعرك لعلاج الجفاف والتلف حيث يحتوي على زيت الأرجان المغربي وزبدة الشيا ومجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية ليمنح ترطيب ونعومة مكثفة للشعر ويساعد...
    LE 350.00
    Quick view
    شامبو طبيعي هيالورون بوست
    شامبو هيالورون بوست من جوفياليتي هو شامبو طبيعي غني بحمض الهيالورونيك المرطب وبروتين القمح لإعادة إحياء الشعر الباهت والضعيف. الشامبو خالي من السلفات والسيلكون وينظف الشعر بعمق دون تجريده من زيوته الطبيعية ويعيد الحيوية والقوة للشعر الرقيق والناعم. طريقة الاستخدام: -...
    LE 320.00
    استخدمي كود Zynah1 لخصم ١٠٪، أو احصلي على خصم ١٥٪ عند التسوق عبر تطبيقنا
    10% discount applied to your cart at checkout & 15% OFF when shopping on our APP for the next 2 days!

icon
    -30%
    Quick view
    Rhea Glow Hair Sulfate-Free Shampoo
    The Rhea Glow Hair Shampoo is specifically designed for dry and damaged hair and is sulfate free. The Rhea Beauty Glow hair shampoo contains argan oil, keratin, panthenol and helps restore the natural balances of your hair. How to use it:...
    LE 580.00 LE 406.00
    Sold Out
    Quick view
    Berry Nice Shampoo Bar
    A shampoo in the form of a soap with berry extracts by Norshek. It's a myth that shampoos have to be liquid, in fact solid bar shampoos are the original form and one that won't strip away all the natural...
    LE 185.00
    Quick view
    The Indian Recipe: Hair Growth & Anti-Hair Loss
    Get longer, stronger and thicker hair. The Indian Recipe by The Hair Addict is a 100% natural hair growth and strengthening formula that uses a mix of exotic ingredients to boost hair growth, reduce hair fall, and improve overall scalp...
    LE 340.00
    -15%
    Quick view
    Aloe Vera Gel
    LE 135.00 LE 114.75
    Aloe Vera Gel
    The Aloe Vera gel by Raw African has awesome components mixed with it, such as rose essential oil, jojoba oil and sweet almond oil mixed with it. It’s perfect for both the skin and hair, which helps in moisturizing dry, itchy...
    LE 135.00 LE 114.75
    Sold Out
    Quick view
    Nourish Hair Mask
    A hair mask by Areej that offers a blend of oils (rosemary, lavender, peppermint, black seed, jojoba, shea butter) to strengthen your hair and prevent hair loss with a maximum nourishing effect. Ingredients: Rosemary, lavender, peppermint essential oils, black seed...
    LE 260.00
    Sold Out
    Quick view
    Berry Berry Nice Conditioner Bar
    A conditioner with berry extracts in the form of a bar by Norshek, that works as a natural softener, de-tangler, has lighter oils for your scalp and is lighter for naturally oily hair. Ingredients: Coconut oil, argan oil, glycerine, shea butter, fragrance. ...
    LE 195.00
    Sold Out
    Quick view
    The Swim-Proof Recipe
    The Swim-Proof Recipe is a 100% natural hair spray by The Hair Addict helps protect your hair against chlorine, harmful UV rays and keeps it frizz-free and shiny. Chlorine water causes hair to be dry, porous and brittle because of...
    LE 220.00
    Sold Out
    Quick view
    The Definition Brush - Blue
    The Definition Brush by The Hair Addict is the perfect brush to style your curly hair, control frizz, and sculpt those flawless curls. This game-changer is made up of nine adjustable rows of round-ended nylon bristles and an anti-static rubber...
    LE 420.00
    Sold Out
    Quick view
    The No Poo Recipe 250gm
    The No Poo Recipe by The Hair Addict is the safest natural shampoo alternative made from 100% organic fine sifted Sidr leaves. The No Poo Recipe by The Hair Addict contains balanced nutrients that deposit a lightweight protective layer, ensuring pro-longed...
    LE 220.00
    Cold Pressed Moringa Oleifera Oil
    LE 650.00 from LE 350.00
    More sizes available
    Cold Pressed Moringa Oleifera Oil
    Hathor Organics Cold Pressed Moringa Oleifera Oil is a multi-purpose oil that contains over 90 nutrients and 46 antioxidants that boost the health of your skin, hair, and body overall. With anti-aging properties and skin-calming benefits, moringa restores your skin from tiredness,...
    LE 650.00 from LE 350.00
    -30%
    Quick view
    Rhea Glow Hair Mask
    The Rhea Beauty Glow Hair Mask is a hair protein mask (350 g) for anti-hair loss, nourishing and strengthening dry and brittle hair. Ingredients: Hydrolyzed Collagen (Marine) , Hydrolyzed Elastin (Marine), Hydrolyzed Soy Protein, Hydrolyzed Keratin, Argan oil, Caffeine, Shea Butter. How to use it: Apply a suitable amount of...
    LE 580.00 LE 406.00
    -15%
    Quick view
    Raw Shea Hair Mask
    LE 265.00 LE 225.25
    Raw Shea Hair Mask
    The Raw African Shea Hair Mask is a 100% natural hair mask which is rich in natural ingredients and helps your hair gain its strength and shine by moisturizing it and treating the damaged split ends. This mask is for HIGH...
    LE 265.00 LE 225.25
    -15%
    Quick view
    Raw Maya Hair Mask
    LE 290.00 LE 246.50
    Raw Maya Hair Mask
    The Raw African Maya Hair Mask is a 100% natural hair mask which is rich in natural ingredients and helps your hair gain its strength and shine by moisturizing it and treating the damaged split ends. This mask is for LOW...
    LE 290.00 LE 246.50
    -15%
    Quick view
    Raw African Maya Curl Enhancer
    The Maya Curls Enhancer by Raw African is a leave-in hair cream for curly hair, enriched with avocado butter & jojoba oil that helps you better define your curls, add volume, shine and moisture with its 100% natural ingredients. This product is...
    LE 270.00 LE 229.50
    Argan Oil Shampoo
    LE 170.00 from LE 144.50
    More sizes available
    Argan Oil Shampoo
    Argan oil natural shampoo by Raw African (500ml) that promotes hair growth, reduces frizz and leaves your hair looking healthy and shiny. With its precious blend of argan oil, in addition to jojoba oil and green tea extract, our sulphate-free...
    LE 170.00 from LE 144.50
    Quick view
    So So Nice Conditioner Bar
    A conditioner with citrus extracts by Norshek in the form of a bar, that works as a natural softener, de-tangler, has lighter oils for your scalp and is lighter for naturally oily hair. Ingredients: Coconut oil, argan oil, glycerine, shea butter, fragrance.  How to...
    LE 195.00
    Sold Out
    Quick view
    Hairytale Hair Serum
    The Hairytale hair serum by Norshek is a hair hydration oil mix + for your scalp nutrition. The Hairytale hair serum adds moisture and shine to your hair, softens it and provides it with the vitamins and minerals it needs. It also...
    LE 290.00
    Sold Out
    Quick view
    Flaxseed Hair Gel Hairitated
    from LE 350.00
    More sizes available
    Flaxseed Hair Gel Hairitated
    A handmade hair gel under the name Hairitated by Norshek with aloe flaxseed that nourishes your scalp, tames frizz, controls your waves nicely, and it includes a hair and scalp care formula. Ingredients: Flaxseed, aloe vera, preservatives, fragrance.  How to use: Apply...
    from LE 350.00
    Sold Out
    Quick view
    Frizz Off ! Towel
    The Frizz Off Towel by The Hair Addict is a super-absorbent towel that is designed to dry hair 2x faster than regular cotton towels without any of the friction-induced damage. It promotes moisture retention and ensures protection from flyaways, frizz...
    LE 230.00
    -15% Sold Out
    Quick view
    Shea Curl Enhancer
    LE 240.00 LE 204.00
    Shea Curl Enhancer
    A leave-in hair cream and curl enhancer with Shea Butter by Raw African for curly hair that helps you better define your curls, add volume, shine, and moisture with its 100% natural ingredients. This product is for HIGH POROSITY hair type....
    LE 240.00 LE 204.00
    Argan Oil Conditioner
    LE 170.00 from LE 144.50
    More sizes available
    Argan Oil Conditioner
    Argan oil hair conditioner by Raw African that instantly moisturizers and nourishes your hair deeply, and the outcome is shiny hair without unwanted frizz. It helps restore dry and damaged hair strands while locking in moisture and helps you detangle any...
    LE 170.00 from LE 144.50
    -30%
    Quick view
    Rhea Glow Hair Serum
    Just like skin serums, hair serums are formulated with active ingredients to penetrate deeper in your hair. They are used to control frizz, set hair styles and protect the hair from environmental aggressors. While oils provide nourishment to the scalp,...
    LE 580.00 LE 406.00
    Sold Out
    Quick view
    So Nice Shampoo Bar
    A shampoo in the form of a soap by Norshek with citrus extracts. It's a myth that shampoos have to be liquid, in fact solid bar shampoos are the original form and one that won't strip away all the natural oils...
    LE 185.00
    -15%
    Quick view
    Raw African Follicle Booster (for Hair Growth)
    The Follicle Booster by Raw African is a mix of hair oils that feed your lazy follicles and get you the best hair results in the shortest time. Say goodbye to empty scalp areas, thin hair, hair loss and thin...
    LE 240.00 LE 204.00
    -10%
    Quick view
    Black Garlic Oil Shampoo
    A unique shampoo formula by Bobana enriched with black garlic oil that effectively cleanses and nourishes hair follicles to prevent hair loss, leaving your hair thick and strong. This shampoo contains low sulphate, 0% paraben and silicon. Bobana's Black Garlic Oil shampoo is...
    LE 140.00 LE 126.00
    -10%
    Quick view
    Shampoo with Argan Oil
    LE 155.00 LE 139.50
    Shampoo with Argan Oil
    A unique shampoo formula by Bobana enriched with Argan Oil that gently cleanses, repairs and rebuilds damaged hair strands, leaving your hair healthy and smooth. This Argan Oil shampoo contains 0% sulphate, paraben and silicon. Bobana's Argan Oil shampoo is formulated to work...
    LE 155.00 LE 139.50
    -10%
    Quick view
    Coconut Oil Shampoo
    LE 140.00 LE 126.00
    Coconut Oil Shampoo
    A unique shampoo formula by Bobana enriched with coconut oil that deeply cleanses and moisturizes dry and frizzy hair to improve its hydration level, leaving your hair silky and soft. Bobana's Coconut Oil Shampoo is formulated to work on deeply moisturizing dry...
    LE 140.00 LE 126.00
    -10%
    Quick view
    Conditioner with Argan Oil
    A unique creamy conditioner formula by Bobana enriched with Argan Oil that rebuilds damaged hair strands caused by heat exposure, dying and chemical treatments. Bobana's Argan Oil Conditioner with its effective formula repairs damaged and treated hair by gently moisturizing...
    LE 120.00 LE 108.00
    -10%
    Quick view
    Conditioner with Black Garlic Oil
    A unique creamy conditioner formula by Bobana enriched with black garlic oil that prevents hair loss and enhances hair strength and thickness. This conditioner contains low sulphate, 0% paraben and silicon. Bobana's Black Garlic Oil Conditioner is mainly for weak and thin hair,...
    LE 120.00 LE 108.00
    -10%
    Quick view
    Conditioner with Coconut Oil
    A unique creamy conditioner formula by Bobana enriched with coconut oil that deeply moisturizes your hair, which improves its hydration levels. Bobana's Coconut Oil Conditioner is suitable for dry and frizzy hair, as it hydrates and penetrates the cuticle layer of the...
    LE 120.00 LE 108.00
    -10%
    Quick view
    Hair Mask with Argan Oil
    The Argan Oil Hair Mask by Bobana is an advanced ultra-repairing formula that nourishes damaged and treated hair. This hair mask contains 0% silicon, 0% paraben and sulphate. The Bobana Argan Oil Hair Mask gives you a rich formula that works as...
    LE 160.00 LE 144.00
    -10%
    Quick view
    Hair Mask with Black Garlic Oil
    The Black Garlic Oil Hair Mask by Bobana provides nourishment for weak and thin hair. It has a rich formula that improves the blood flow to hair follicles, which helps prevent hair loss and enhances hair strength and thickness, leaving your hair thick...
    LE 160.00 LE 144.00
    -10%
    Quick view
    Hair Mask with Coconut Oil
    The Coconut Oil Hair Mask by Bobana is an advanced deep-moisturizing formula that nourishes dry and frizzy hair. It provides the essential nutrients to the cuticle layer of the hair shaft for continuous hydration and moisturization, leaving your hair silky and soft. This hair mask...
    LE 160.00 LE 144.00
    -10%
    Quick view
    Leave-in Cream with Coconut Oil
    The Leave-in Cream with Coconut Oil by Bobana hydrates thirsty strands and controls frizz, leaving your hair with soft defined curls. It contains rosemary extract which protects your hair from damage and breakage. This rich formula leaves your hair stronger, shinier, and...
    LE 125.00 LE 112.50
    Sold Out
    Quick view
    Gro Brush
    The Gro Brush by The Hair Addict is small buy a mighty tool, that is made with soft BPA-free silicon bristles and helps stimulate, exfoliate and detoxify your scalp whilst increasing blood circulation. This boosts hair growth and relieves daily tension....
    LE 340.00
    Sold Out
    Quick view
    The Fluff on Pick
    The Fluff on Pick is a hair volumizing comb that lifts your flat roots by The Hair Addict. The Fluff On Pick is the ultimate on-the-go tool for quick volume and glamorous curls. Thanks to its wide teeth, The Fluff On...
    LE 160.00
    Quick view
    Frizz-Off Curl Activator
    Get the perfect curl definition and curl pattern with the Frizz-Off Curl Activator by The Hair Addict. The Frizz-Off Curl Activator is a lightweight curl enhancing cream that perfects your curl patterns while maintaining moisture and balance. Its premium formula...
    LE 260.00
    Quick view
    Frizz-Off Shampoo
    The Frizz-Off Shampoo by The Hair Addict helps keep your hair nourished, cleansed and frizz-free with its ingredients; papaya, macadamia, panthenol. This sulfate-free shampoo cleanses your hair without stripping off its natural oils, leaving you with moisturized frizz-free hair. Size: 250ml...
    LE 170.00
    Quick view
    Frizz-Off Conditioner
    The Frizz-Off Conditioner by The Hair Addict is a lightweight hair conditioner that nourishes, moisturizes and detangles your hair all at once. Its premium formula enriched with tropical Papaya extract, moisturizing Panthenol (Pro-vitamin B5) and nutritious Macadamia oil keeps your...
    LE 170.00
    Quick view
    Frizz-Off Leave-In Conditioner
    The Frizz-Off Leave-In Conditioner by The Hair Addict is a lightweight cream that provides optimum hair moisture, aiding with humidity-induced frizz. Its premium formula enriched with tropical Papaya extract, moisturizing Panthenol, and nutritious Macadamia oil keeps your hair hydrated, shiny, and...
    LE 240.00
    Quick view
    Frizz-Off Deep Conditioner
    The Frizz-Off Deep Conditioner by The Hair Addict is an intensely hydrating hair mask that supplies your hair with all the nutrition & rejuvenation you’ll need for moisturized, radiant and soft hair. Its premium formula enriched with tropical Papaya extract,...
    LE 300.00
    -5%
    Quick view
    Curl Wonder Natural Shampoo
    Gently cleanse your locks with the Curl Wonder Natural Shampoo by Joviality enriched with a powerful blend of avocado oil and aloe vera extract for cleansed, hydrated, luscious curls. The sulfate free formula will have your hair clean without stripping it of...
    LE 220.00 LE 209.00
    -5%
    Quick view
    Curl Wonder Natural Conditioner
    Condition your curls and give them a boost of hydration and definition with the Curl Wonder Natural Conditioner by Joviality enriched with avocado oil and aloe vera extract. This magical blend will make detangling a walk in the park, leaving your hair...
    LE 220.00 LE 209.00
    -5% Sold Out
    Quick view
    Curl Wonder Texture Repair Hair Mask
    Repair and define your natural hair texture with Joviality's Curl Wonder Natural Hair Mask. Creamy and light formula enriched with avocado oil, jojoba oil and aloe vera extract. This natural superfood formula penetrates your hair to nourish its strands, reduce...
    LE 320.00 LE 304.00
    Curl Wonder Leave-in Conditioner
    LE 220.00 from LE 209.00
    More sizes available
    Curl Wonder Leave-in Conditioner
    Add definition and bounce to your curls or waves with the Curl Wonder Natural Leave-In Conditioner by Joviality. A Light and hydrating formula with aloe vera and avocado oil. Defines natural hair texture, reducing frizz and keeping it soft and shiny. It's also...
    LE 220.00 from LE 209.00
    -5% Sold Out
    Quick view
    Moisture Bae Natural Shampoo
    Gently cleanse your hair with the Moisture Bae Natural Shampoo by Joviality enriched with a powerful blend of Moroccan Argan Oil for cleansed, hydrated, and healthy hair. The sulfate-free formula will have your hair clean without drying it out of...
    LE 220.00 LE 209.00
    -5% Sold Out
    Quick view
    Moisture Bae Natural Conditioner
    Condition your hair with Joviality's ultra-hydrating rich Moisture Bae Conditioner formulated with Moroccan Argan Oil and Shea Butter to add moisture and lock it in place. How to use it: Apply the Moisture Bae conditioner on clean hair after squeezing...
    LE 220.00 LE 209.00
    -5% Sold Out
    Quick view
    Moisture Bae Leave-in Conditioner
    Moisture Bae Leave-in Conditioner by Joviality with the power of argan oil and shea butter locks moisture in your hair, reduces frizz and gives your hair the softness and shine it deserves. This rich, nourishing leave-in formula feeds hair, promoting...
    LE 320.00 LE 304.00
    -5% Sold Out
    Quick view
    Moisture Bae Intensive Nourishment Hair Mask
    All the nourishment your hair needs is packed in Moisture Bae Natural Hair Mask by Joviality. The ultimate rescue for dry and damaged hair. Moisture Bae Natural Hair Mask is creamy, has a rich formula with pure Moroccan argan oil...
    LE 350.00 LE 332.50
    -5%
    Quick view
    Hyaluron Boost Natural Shampoo
    The power of hydrating hyaluronic acid has come to the rescue with the Hyaluron Boost Natural Shampoo by Joviality. Revive and hydrate dull or fine hair with this super natural formula. Deeply cleanses hair without stripping it from its natural...
    LE 320.00 LE 304.00
    10% discount applied to your cart at checkout & 15% OFF when shopping on our APP for the next 2 days!
    10% discount applied to your cart at checkout & 15% OFF when shopping on our APP for the next 2 days!